وفاق سطيف - اتحاد الجزائر ونصر حسين داي - مولودية الجزائر يخطفان كل الأضواء
20 كانون2 2019 607

كأس الجزائر (ثمن النهائي):

وفاق سطيف - اتحاد الجزائر ونصر حسين داي - مولودية الجزائر يخطفان كل الأضواء

تشكل مباراتا وفاق سطيف - اتحاد الجزائر ونصر حسين داي - مولودية الجزائر، قمتي الدور ثمن النهائي لكأس الجزائر في كرة القدم  المقرر ابتداء من يوم غد الاثنين،في الوقت الذي يحاول فيه الناديان "الصغيران"، شباب بوقيراط و مستقبل الرويسات،تحقيق المفاجأة و خلط كل  الأوراق.


 و سيكون ملعب 8 ماي 1945 بسطيف مسرحا للقاء يبدو متكافئا و مفتوحا على كل  التكهنات بين اختصاصيين كبيرين في هذه المنافسة،ففريقا الوفاق و الاتحاد  يتوفران رفقة مولودية الجزائر على الرقم القياسي في عدد التتويجات ب8 كؤوس.

ويخوض وفاق سطيف هذا الموعد وهو يجتاز فترة حالكة السواد بعد تسجيله لأربع  هزائم متتالية كانت آخرها يوم الجمعة بالجزائر العاصمة أمام نادي بارادو  (1-0).

ويبقى الوفاق مطالبا بالاستثمار في كل طاقاته إذا أراد اجتياز عقبة تشكيلة  "سوسطارة" المتواجدة في صدارة ترتيب البطولة الوطنية و التي سبق لها أن حققت  نتائج باهرة في مدينة الهضاب العليا.

القمة الكروية الأخرى للدور ثمن النهائي ستجمع بين نصر حسين داي و مولودية  الجزائر،في تكرار لنهائي سنة 2016 الذي فاز به آنذاك "العميد" (1-0). أصحاب  البذلة الحمراء و الصفراء سيستفيدون من عامل الميدان (ملعب 20 أوت 1955) أمام  المولودية التي سجلت تعدلا في لقائها الأخير أمام شباب بلوزداد  (1-1) في  منافسة البطولة.

اقرأ أيضا..