اللاعب، مختار بلخيثر
اللاعب، مختار بلخيثر صورة: أرشيف
14 كانون1 2017 323

بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية

بلخيثر: سأرحل عن الأفريقي وأفاضل بين 7 عروض

ك. كروش

أكد اللاعب مختار بلخيثر، لاعب فريق الأفريقي، أنه قرر مغادرة النادي التونسي والعودة إلى بلاده، بسبب عدم الحصول على مستحقاته المالية.


وقال بلخيثر في تصريحات تليفزيونية: "في البداية، لقد تخلفت عن المباراة الأخيرة للأفريقي بسبب الإيقاف لحصولي على 3 إنذارات، أما زميلي الشنيحي تغيب لأسباب صحية، واتفقت مع الشنيحي على مقاطعة التدريبات، لحين تسوية مستحقاتنا المالية، وأبلغنا إدارة النادي بالعودة إلى الجزائر، ولن نعود إلا عند الاتفاق على سداد هذه الأموال".
وأضاف اللاعب الجزائري: "أتمنى تسوية ملفنا المالي، وأعرف جيدًا مثل الشنيحي، أن إدارة نادي الأفريقي ليس لها النية في التخلي عن خدماتنا، لكن ذلك لا يكفي، أريد الاستمرار مع الفريق، خاصة أنني تأقلمت على أجواء الدوري التونسي، ولكن قد أغادر بنسبة 50%".
وبشأن وجهته القادمة، أوضح بلخيثر: "لن ألعب لنادٍ آخر في تونس، لقد تلقيت عروض من السعودية وقطر، وربما أعود إلى الدوري الجزائري، لقد أبدت أندية محلية رغبتها في ضمي مثل اتحاد العاصمة ومولودية الجزائر ووفاق سطيف وشباب قسنطينة، إضافة إلى عرض آخر من فرنسا".
وأتم مختار بلخيثر تصريحاته، بإبداء أسفه للابتعاد عن منتخب الجزائر، بسبب خطأ قام به خلال نهائيات كأس أفريقيا للأمم الأخيرة، لافتًا إلى أنه تعرض لظلم صارخ.

اقرأ أيضا..