تتويج فريق شباب بلوزداد بالقلب الثامن لكأس الجمهورية
08 حزيران 2019 537

في نسختها ال55 

تتويج فريق شباب بلوزداد بالقلب الثامن لكأس الجمهورية

توج  أمس فريق شباب بلوزداد بكأس الجمهورية 2019 في نسختها ال 55، في مباراة النهائي التي جمعته بفريق شبيبة بجاية بملعب مصطفى تشاكر بولاية البليدة بهدفين مقابل صفر لصالح أبناء بلكور .

ولقد سجل اللاعب أمير سعيود الهدف الأول لشباب بلوزداد في الدقيقة 76 من زمن المباراة النهائية في مرمى حارس شبيبة بجاية علوي نافع ليتمكن سعيود من إسعاد أنصار العقيبة والعناصر، ليمنح اللاعب بوسليو خالد في تمريرة حاسمة الهدف الثاني للسياربي الذين   وصلوا إلى الشباك وقتلوا المباراة في الدقيقة 94 من الشوط الثاني.

وتعد هذه المرة الثامنة التي يتوج فيها أبناء بلكور بالسيدة الكأس بقيادة المدرب الجزائري عبد القادر عمراني لتضيع شبيبة بجاية بقيادة المدرب التونسي معز بوعكاز  الفوز بكأس الجزائر الثانية  لسنة 2019 بعدما توجت بها في سنة 2008 على حساب وداد تلمسان.

وعرفت المباراة النهائية التي جمعت الفريقين عدم احتساب هدفين مسجلين فلقد سجل شباب بلوزداد في الدقيقة 23 من الشوط الأول هدف أبيض في وضعية تسلسل، كما تم تسجيل هدف آخر من طرف أبناء "يما قورايا" في الدقيقة 73 من  عمر الشوط الثاني في عملية أكروباتية ولكنه  هذا الهدف لم يتم احتسابه لأسباب مجهولة. 
حكيم مالك