إنقاذ وتحويل 20 شخصا عزلتهم الثلوج بالبيض
صورة: أرشيف
21 كانون2 2017 301

علقوا على مستوى منطقة لقرمي

إنقاذ وتحويل 20 شخصا عزلتهم الثلوج بالبيض

تمكنت مصالح الحماية المدنية لولاية البيض من إنقاذ و تحويل 20 شخصا كانوا عالقين بمنطقة لقرمي على مستوى الطريق الوطنيرقم 47 في جزءه الرابط بين بلديتي البيض وبوعلام, حسبما علم من مسؤولي ذات الهيئة.

و جاءت العملية بعد أن تعذر على أولئك الأشخاص تخطي منطقة لقرمي (14كلمشرق البيض) بسبب إنسداد الطريق نظرا لكثافة الثلوج التي ميزت الولاية مما إستدعى تدخل مصالح الحماية المدنية لإنقاذهم و تحويلهم على متن شاحنة تابعةلها و إيصالهم إلى غاية منازلهم على مستوى مدينة البيض, حسبما ذكره المديرالولائي للحماية المدنية.

و في سياق متصل أكد قائد المجموعة الولائية للدرك الوطني المقدم جمال بلحولأن جميع المحاور المؤدية إلى مدينة البيض هي في حالة إنسداد شبه كلي بسبب تواصل تهاطل الثلوج بالمنطقة منذ ليلة أمس الخميس .

و سجلت مصالح الدرك الوطني إنقطاع الطريق الوطني رقم '6 أ' في شطره الفاصل بين بلديتي بوقطب وعاصمة الولاية و أيضا الطريق الوطني رقم 47 في شطريه المؤديين إلى كل من بلديتي الشلالة و بوعلام.

و توقف حركة المرور على مستوى الطريق الوطني رقم 111 الرابط بين ولايتي البيض و تيارت على مستوى منطقة بوغرارة التابعة لبلدية الشقيق و صعوبة في السير على مستوى الطريق الوطني رقم 59 المؤدي لبلدية الأبيض سيدي الشيخ حسبما علم من ذات المصدر.

اقرأ أيضا..