الجزائر في المرتبة الثانية
21 تشرين1 2018 271

تحدي ما بعد البيع ستار 2018

الجزائر في المرتبة الثانية

اختتمت الطبعة الأولى من مسابقة "ستارت باي رونو تروكس" START by Renault Trucks  لخدمة ما بعد البيع يوم 4 أكتوبر 2018. حيث تنافس 600 مترشح من 30 دولة يجتازون اختبارات نظرية وتطبيقية، إذ تأهل 12 فريقًا للمشاركة في المسابقة الكبرى للمرحلة النهائية الدولية في اسطنبول من 2 إلى 4 أكتوبر 2018.

شملت الاختبارات الأولية للطبعة الأولى من تحدي START by Renault Trucks International بعد البيع ما يقارب 200 فريق من 30 دولة. تأهل 12 فريقًا للمشاركة في النهائيات الدولية التي انعقدت في الفترة ما بين 2 و 4 أكتوبر في اسطنبول، لنيل لقب "أفضل فريق رونوتروكس الدولي لما بعد البيع". ومن بين هذه الفرق: الجزائر، تركيا، المغرب، قطر، عمان وتشيلي، تنافست الفرق المتأهلة، التي تتكون من ثلاثة أشخاص، في اختبارات تطبيقية مختلفة تم تجربتها في ظروف حقيقية. تتطابق المواقف التي يواجهها المنافسون مع المواقف التي يتجنبها التقنيون يوميًا. كانت الاختبارات التطبيقية متنوعة جداً، حيث غطت جميع مراحل ما بعد البيع ولاكتشاف الفرق، كان على كل فريق أن يقسم المهام بحسب اختصاصات كل واحد من أعضاءه.

وعرف الترتيب النهائي فوز الفريق الجزائري برتبة مميزة ليتحصل على المركز الثاني من مجموع ما يقارب 200 فريق. وبذلك يوضح هذا التصنيف جودة خدمة ما بعد البيع لشبكة التوزيع الجزائرية،في الواقع، تقدم شبكة رونو تروكس الجزائر خدمة من الدرجة الأولى يتم تقديمها من قبل تقنيين متمكنين، مدربين على منتجات وأدوات رونو تروكس، مما يضمن لكل زبون مدة تشغيل أمثل وتمديد صلاحية الشاحنة وقطع الغيار.