لقاء جهوي موجه لقادة المصالح العملياتية للشرطة لناحية الغرب
01 تشرين1 2018 298

المديرية العامة للأمن الوطني

لقاء جهوي موجه لقادة المصالح العملياتية للشرطة لناحية الغرب

أشرف كل من الأمين العام للمديرية العامة للأمن الوطني ومدير الاستعلامات العامة للمديرية العامة للأمن الوطني، أمس  بمقر المفتشية الجهوية لشرطة الغرب بوهران على افتتاح لقاء جهوي موجه لقادة المصالح العملياتية للشرطة لناحية الغرب.

يندرج هذا اللقاء التوجيهي في إطار تعزيز التواصل مع المصالح العملياتية لتقييم العمل الميداني الشرطي في مجال أداء العمل الشرطي الميداني على المستوى الوطني، بما يسمح بالاستجابة و بالفعالية المطلوبة للتحديات الأمنية الراهنة التي باتت تفرض التركيز على المقاربة الوقائية الشاملة والتصدي لكل أشكال الجريمة.

كما يعد سانحة للتأكيد على ضرورة مواصلة الجهد للارتقاء بالأداء الأمني إلى مستوى تطلعات المواطنين، في اطار الرؤية الجديدة للمديرية العامة للامن الوطني في مجال أداء المهام، مع التركيز على فعالية المورد البشري باعتباره الحلقة الأساسية التي تبنى عليها ورقة الطريق الجديدة  وذلك بدعم التكوين المتواصل من أجل تقديم خدمة راقية في ظل احترام مبادئ حقوق الإنسان.

ممثلا السيد المدير العام للأمن الوطني، ألحا بالمناسبة على  ضرورة إعادة تركيز و تموقع دور الإستعلامات العامة وفق السياسة الجديدة للأمن الوطني التي تجسد ميدانيا المهام الدستورية للأمن الوطني  و هي حماية المواطن و الممتلكات.