خرجات الفريق أحمد قايد صالح إلى مدارس أشبال الأمة
خرجات الفريق أحمد قايد صالح إلى مدارس أشبال الأمة ص: أرشيف
28 تموز 2017 1411

 لتلاميذ المتوسط والثانوي

مدارس أشبال الأمة تفتح مسابقات الالتحاق

تنظم مدارس أشبال الأمة التابعة للجيش الشعبي الوطني بكل من ولايتي وهران وتيارت ابتداء من 29 جويلية وإلى غاية السادس من شهر أوت القادم مسابقة الدخول إليها للموسم الدراسي الجديد 2017-2018 الخاص بطوري المتوسط والثانوي  حسبما علم اليوم الخميس من المديرية الجهوية للإيصال والإعلام والتوجيه للناحية العسكرية الثانية.

وسيشرع في المسابقة بالنسبة للطور المتوسط  حسب بيان للمديرية المذكورة - بعد غد السبت على مستوى مدرستي أشبال الأمة بولايتي وهران وتيارت ويتضمن البرنامج فحصا طبيا واختبارا في الرياضة خلال اليومين الأولين واختبارات كتابية في اللغة العربية والرياضيات واللغة الفرنسية خلال اليوم الثالث.

أما بالنسبة للطور الثانوي "ذكور" - يضيف ذات المصدر- فستجرى مسابقة الدخول على مستوى مدرسة أشبال الأمة بوهران من الفاتح من أغسطس إلى الثالث منه وسيكون البرنامج مقسما على ثلاثة أيام ويتضمن فحصا طبيا واختبارا في الرياضة واختبارات كتابية في اللغة العربية والرياضيات والفيزياء والتكنولوجيا.

وبالنسبة للطور الثانوي إناث سيتم إجراء المسابقة يومي الخامس والسادس من أغسطس على مستوى مدرسة أشباب الأمة بوهران فقط مع الاحتفاظ بنفس برنامج الذكور.