وزارة التربية تفتح مواقع التسجيل الالكترونية أمام الممتحنين
صورة: أرشيف
11 كانون2 2017 278

26 فيفيرى أخر أجل لتصحيح الأخطاء

وزارة التربية تفتح مواقع التسجيل الالكترونية أمام الممتحنين

سارة بومعزة

أعلنت وزارة التربية الوطنية، الأربعاء، عن إعادة فتح المواقع الالكترونية لإعادة التسجيل وتأكيد معلومات المترشحين للامتحانات الرسمية لنهاية الأطوار الـ3، بداية من 15 جانفي الى غاية 15 فيفري، مع فتح الباب أمام المراسلات لتصحيح أي خطأ الى غاية 26 فيفري، في حين يتم غلق الباب نهائيا بعد ذلك التاريخ.

فتحت وزارة التربية الوطنية، أمس، الباب أمام تأكيد التسجيل وإعادة المعلومات لمترشحي الامتحانات الرسمية من بكالوريا وشهادة التعليم المتوسط، وشهادة التعليم الابتدائي عبر المواقع الالكترونية بداية من منتصف الشهر الجاري والى غاية منتصف الشهر الداخل. عبر مواقعها الالكترونية.

من جهة ثانية خصصت الوزارة العملية للتدارك الأخطاء في حالة وجودها، مبرزة أنه يتعين على من يسجلها توجيه مراسلة عن طريق مدير المؤسسة إلى فرع الديوان الذي تتبعه المديرية مضيفة أن المراسلة يجب أن توضح طبيعة الخطأ وتكون قبل 26 فيفري المقبل والذي يعد آخر أجل، لتؤكد أن الديوان لا يتحمل أي مسؤولية وجود الأخطاء في التسجيلات بعد 26 فيفري.  كما أن نفس الإجراءات تخص المترشحين الأحرار لشهادتي التعليم المتوسط والبكالوريا، في حين أن اختبار التربية البدنية للمترشحين الأحرار سيجرى بين 16 مارس و1 أفريل المقبلين.

هذا وستعمد مؤسسات التربية الى إعلام المترشحين بهذه الاجراءات  خلال الأيام اللاحقة.

 

اقرأ أيضا..