وال منتدب وراء توجيه الدعوة لكمال البوشي
01 تموز 2018 2522

بعد ضجة تواجده مع عدة وزراء ورجال من الأفسيو

وال منتدب وراء توجيه الدعوة لكمال البوشي

عصام بوربيع

كشفت مصدر مطلع أن الصورة التي ظهر فيها المتهم في قضية الكوكايين والعاقر وتهريب الأموال كمال شيخي المعروف بكمال البوشي في حفل رسمي بالصافكس قصر المعارض وهو الحفل الذي حضره العديد من الوزراء و شخصيات من الأفسيو كان بدعوة من والي منتدب بالعاصمة الذي كان قد وجه دعوة لكمال شيخي، بحكم وجود علاقة معه.


وقالت مصادر مقربة من الملف أن حضور كمال البوشي في حفل رسمي بالصافكس مثلما تم تداوله في العديد من الصور، حيث شوهد كمال البوشي حاضرا مع وزير السكن عبد الوحيد طمار ،والى جانب كل من يوسف يوسفي وعدة شخصيات من الأفسيو على غرار بايري كان بدعوة من أحد الولاة المنتدبين بالعاصمة.

وكان كمال البوشي المتهم في قضية شحنة الكوكايين بوهران ظهر في صور على وسائل التواصل الاجتماعي وأثارت ضجة كبيرة وسط الرأي العام متسائلين كيف لبارون كوكايين أن يتواجد وسط العديد من مسؤولي الدولة و في حفل تدشين رسمي ،يتعلق بمعرض في قصر المعارض والذي حضره اغلب رجال الأفسيو وعلى رأسهم علي حداد، ووزير السكن عبد الواحد طمار ويوسف يوسفي وزير الطاقة.

ورغم أن ظهور البوشي أمام العديد من الشخصيات حتى الوزارية أو رجال الأعمال لايعني أنهم معنيون به ، لكن هذا يطرح العديد من التساؤلات حول مدى توغل هذا البارون وسط عالم المال و السلطة في الجزائر.

و كانت قد أشارت مصادر متطابقة أن البوشي هو أحد أعضاء الأفسيو أوما يعرف بمنتدى رؤساء المؤسسات الجزائرية ، في وقت تبقى التحقيقات مع البوشي مستمرة ،ومن المنتظر سقوط رؤوس كبيرة في هذه القضية التي أثارت الرأي العام ،خاصة مع الحديث عن تورط العديد من المسؤولين في السكن و أملاك الدولة.