المدرب، عز الدين آيت جودي
المدرب، عز الدين آيت جودي ص: أرشيف
28 تموز 2017 432

لاعبو العميد استأنفوا التدريبات في غياب بوهنة

قاسي السعيد يفاوض آيت جودي والأنصار يطالبون بعودة زكري

عيشة.ق

تواصل إدارة فريق مولودية الجزائر في التفاوض رفقة المدربين الذين تريد التعاقد مع احدهم قصد خلافة المدرب كمال مواسة على رأس العارضة الفنية للفريق وذلك بعد فشل صفقة التعاقد مع المدرب المصري حسن شحاتة الذي رفض العرض.

وفي هذا الصدد كشفت مصادر من داخل البيت العاصمي أن المدير الرياضي للمولودية كمال قاسي السعيد فشل في إقناع المدرب عبد الحق بن شيخة الذي جلس معه على طاولة المفاوضات في مناسبتين لكنه تعثر في إقناعه رغم أنه كان منح موافقته المبدئية من أجل العودة مجددا وتدريب العميد، في المقابل تحوّل قاسي السعيد نحو وجهة المدرب عز الدين آيت جودي الذي اتصل به أول امس من أجل فتح باب المفاوضات معه وعرض عليه تدريب المولودية اين لم يمنحه مدرب اولمبيك خريبقة المغربي ردا نهائيا حول العرض.

وحسب مصادرنا فإن مدربين ىخرين مستهدفون للتعاقد مع احدهم من أجل تدريب الفريق في صورة بوعلام شارف والفرنسي رولان كوربيس. في المقابل فإن أغلبية محبي اللونين الأحمر والأخضر يطالبون بعودة المدرب نور الذين زكري الذي سبق له الإشراف على الفريق عام 2010 وتوج معها بلقب البطولة الوطنية.

وفي سياق مختلف، شرعت أمس تشكيلة مولودية الجزائر في التحضير للموسم الكروي المقبل، أين أجرى رفقاء اللاعب الشاب شريف الوزاني حصة الاستئناف في الصبيحة بغابة بوشاوي وهي الحصة التي أشرف عليها المدرب المساعد رفيق صايفي الذي تم التعاقد معه الأربعاء المنصرم، حيث فضلت إدارة النادي العاصمي تأجيل الاستئناف الذي كان مبرمجا أول امس والذي شهد التقاء التعداد بمقر النادي في العاشور من أجل حصة تعارفية مع المساعد صايفي من جهة والمدير الرياضي قاسي السعيد قبل انطلاق الأمور الجدية التي كانت البارحة.

وشهدت حصة الاستئناف التي كانت خفيفة حضور جميع اللاعبين ما عدا غياب المدافع رشيد بوهنة الذي عاد إلى فرنسا بعدما رزق بمولود، بينما اندمج أمير قراوي مع المجموعة فيما حضر مقداد وزرداب بالزي المدني وينتظران الجديد حول وضعيتهما مع النادي، بينما يتوجه خالد غورمي نحو البقاء والاحتفاظ به في التعداد بعدما وفاق على خفض اجدره الشهرية، وتنطلق التحضيرات الجدية ابتداء من اليوم بحضور المحضر البدني.

اقرأ أيضا..