تويوتا راف 4 الجيل الجديد تظهر لأول
19 تشرين1 2018 835

تويوتا راف 4 الجيل الجديد تظهر لأول

ظهر الجيل القادم من تويوتا راف 4 في صور تجسسية لأول مرة على الإطلاق، ويمكن ملاحظة إعادة التصميم الشاملة للكروس أوفر الرائجة، حيث تبدو السيارة مختلفة تماما عن الموديل الحالي بالفعل رغم التمويهات الكثيفة عليها.

عوضا عن التصميم الأملس الحالي للموديل، يبدو هذا الجيل الجديد أكثر وعورة بكثير، بشبكة مبرد كبيرة في المقدمة الطويلة ومصابيح أمامية ملتفة حول المقدمة وعلى مدار الرفرف الأمامي، وقد حصلت راف 4 القادمة على سقف مسطح ومصابيح خلفية أفقية.. وهي كلها ملامح تصميم مشابهة لما رأيناه في FT-AC الاختبارية في معرض لوس أنجلوس للسيارات، ما يعني أن السيارة ستحظى بتصميم حاد وجريء مقارنة بالموديل الحالي.

مولد الطاقة

ستستمد راف فور الجديدة كلياً طاقتها من محرك “القوة الديناميكية” سعة 2.5 لتر 4 سلندر، وهكذا مسمى تشير به تويوتا إلى الصمامات المتغيرة المستمرة، الحقن المباشر، التبريد المتغير باستمرار والضغط العالي؛ كل هذا من شأنه توفير مزيد من الكفاءة في استهلاك الوقود مع قوة وعزم دوران أعلى.

في حين أن محرك 2.5 لتر سيكون متصلاً بجير أوتوماتيكي من 8 سرعات ونظام دفع رباعي اختياري، فمتوقع أن النسخة الهجينة ستستخدم جير متغير باستمرار مع محاكاة نقاط التسارع.