أفخم سيارة دفع رباعي في العالم "صينية"..  سيارة "Karlmann King"
02 تشرين1 2018 916

أفخم سيارة دفع رباعي في العالم "صينية".. سيارة "Karlmann King"

استعرضت شركة IAT Design الصينية سيارة "Karlmann King" التي صنفها الخبراء كأفخم مركبات الدفع الرباعي في العالم وبحسب موقع "CarAndBike" المتخصص في المحركات، أن أكثر ما يلفت الانتباه في هذه السيارة هو هيكلها الخارجي المصمم بطريقة تجعلها تبدو كمركبة من أفلام الخيال، والمصنوع من مزيج من المعادن الخفيفة وألياف الكربون القوية، والصلب.


ويضمن القوة والأداء الممتاز للسيارة محرك قوي من 10 أسطوانات، سعة 7.0 لتر مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 8 نقلات، بقوة 400 حصان، قادرة علي بلوغ سرعة قصوي تصل إلي 160 كيلو متر / س.

وتتميز السيارة من الداخل بالفخامة، بعد تزويدها بمقاعد جلدية فاخرة، وشاشة بلازما كبيرة لمشاهدة الأفلام، ملحقة بـ 20 مكبر صوت، بالإضافة إلى تجهيزات لحفظ المشروبات الساخنة، وماكينة لصنع القهوة، وأماكن مخصصة لحفظ الكؤوس المغطاة بطبقة رقيقة من الذهب.

كما تحتوي السيارة على خزينة قوية مزودة بوسائل أمان عالية، ويمكن التحكم في الإضاءة وعدد من المهام الأخرى عن طريق تطبيق عبر الهواتف الذكية.

وقامت "IAT Design" بصناعة 12 نسخة من هذه السيارة فقط حول العالم بسعر يصل إلى 2 مليون دولار، أي ما يعادل (34 مليون حنيه مصري تقريباً.

اقرأ أيضا..