طباعة
نيسان GT-R50
نيسان GT-R50
01 أيلول 2018 327

نيسان وشركة إيطالية تصنعان أقوى GT-R بقوة 710 حصان

كشفت نيسان عن GT-R50 من صنع شركة Italdesign الإيطالية، وهي سيارة وحيدة من نوعها مبنية على GT-R نيسمو 2018 للاحتفال بالذكرى الخمسين للموديل الياباني الأيقوني.


شركة Italdesign تكفلت بتطوير وهندسة وبناء السيارة الوحيدة من نوعها، والتي سيتم تدشينها في أوروبا الشهر المقبل، وتحظى GT-R50 بإضافات ذهبية مميزة للجسد الخارجي وغطاء محرك جديد ومصابيح أمامية LED نحيفة وسقف أكثر ميلا بـ 54 مليمتر عن الموديل القياسي.

وحصلت السيارة على طلاء تطلق عليه نيسان “رمادي حركي سائل” مع لمسات ذهبية، بينما العجلات مصنوعة خصيصا لها بطول 21 إنش.

المقصورة أيضا مصنوعة ومصممة خصيصا لهذه السيارة، بتصميم جديدة للوحة القيادة لا يشمل شاشة المعلومات الترفيهية، ولوحة عدادات رقمية، مع وضع لمسات كربونية متنوعة على الكونسول الأوسط وباطن الأبواب، ويتسق كل ذلك مع الجلود السوداء الفاخرة للمقاعد ومادة ألكانترا السوداء عالية الجودة.

الأداء هو الأفضل

قامت نيسان و Italdesign بتجميع محرك السيارة باليد ليكون تيربو مزدوج سعة 3.8 لتر بست سلندرات، مع تحديث نيسمو له وإضافة مبردات داخلية أكبر حجما وعمود مرفقي ومكابس جاهزة للمهام الثقيلة وأنظمة عوادم وسحب هواء متطورة، والنتيجة؟ 710 حصان وعزم دوران 780 نيوتن.متر، بينما تم تحسين الجير ثنائي المقبض بست سرعات كذلك لضمان وصول القوة الهائلة إلى العجلات الأربعة بشكل آمن وفعال.