أليانس للتأمينات تعلن عن نتائج المالية للسداسي الأول
30 أيلول 2018 322

رقمنة و نمو و كفاءة

أليانس للتأمينات تعلن عن نتائج المالية للسداسي الأول

  • رقم الأعمال 2.734 مليار دينار، ما يعادل نسبة نمو3.26 %

  • الناتج الخام 209 مليون دينار ما يعادل نسبة نمو 7.2% بالمقارنة بالسداسي الاول 2017

  • النتيجة الصافية 178.6 مليون دينار ما يعادل نسبة نمو 6.6% بالمقارنة بالسداسي الاول 2017

تسعد أليانس للتأمينات بنشر نتائجها المالية المتحصل عليها في الفترة الممتدة ما بين 1 جانفي الى 30 جوان 2018.

فبالرغم من مناخ تنافسي محتدم والذي لم يشهد انتعاشا خلال النصف الأول من السنة الجارية، تمكنت أليانس للتأمينات من ابقاء رقم أعمالها في مستوى جيد.

حيث تسجل الشركة ديناميكية في نموها و حيث بلغت نسبة النمو 3.26 % بالنسبة للإنتاج ما يعادل نتيجة صافية، 6.6% خلال السداسي الأول من 2018.

بهذا، قامت أليانس للتأمينات باجتياز مرحلة هامة في عملية التحول الرقمي للشركة, الشيء الذي سمح لها بتطوير كفاءتها، وتحسين العلاقة مع الزبائن والعمال على نفس المستوى وهذا باعتمادها على وسائل و منهجيات جديدة للعمل تمكنت أليانس للتأمينات من تنمية حجم المنح لكل فروع الشركة باستثناء فرع السيارات، الذي شهد ركودا في رقم أعماله إلا أنه تم تعويضه بنجاح.

موجز عن أليانس للتأمينات

تلتزم أليانس للتأمينات يوميا أمام أكثر من 000 400 زبون من الخواص والمؤسسات عبر 44 ولاية و اكثر من 260 وكالة تجارية. باعتبارها أول شركة خاصة مسجلة في بورصة الجزائر منذ 2010، فقد تبنت معايير عالمية ومخطط استراتيجي تضع زبونها بشكل ملموس في قلب اهتماماتها لتحقيق مزيد من الجوارية ونوعية الإرشادات والعروض والتعويض.

تم تكييف عرض المنتجات والخدمات حسب كل زبون، من خلال التأمين على الأضرار التي تصيب الممتلكات والمسؤوليات (المدنية والمهنية) حيث أدرج فيه خدمة المساعدة الأكثر نجاعة عبر فرعنا الجيري تورينغ اسيستانس..

أليانس للتأمينات معروفة باحترامها بالتزاماتها في مجال التعويض

تلتزم أليانس للتأمينات بتوفير خدمات ذات قيمة مضافة من أجل الوصول للأهداف التالية  كما بناء شبكة تجارية من أجل جوارية أكبر ، وذلك  عن طريق فتح مديريات و وكالات تجارية جديدة ، التأكيد على إرضاء الزبائن، و كونها الرائد في العروض التي تقدمها في كل الفئات التي تمس كل أنواع الأنشطة (خواص، مهنيين، مؤسسات):  من أجل بلوغ هدفها الأسمى، ألا و هو أن تصبح قريبا المؤمن المفضل لدى الجزائريين.

اقرأ أيضا..