شركة "كوبرا" تفرض تنافسيتها
صورة: أرشيف
31 كانون1 2016 1836

طرحت منتجات نوعية بأسعار معقولة

شركة "كوبرا" تفرض تنافسيتها

"كوبرا" هي أول مؤسسة خاصة في القطاع الخاص تأسست في 1992 ، كمؤسسة اقتصادية متخصصة في الأجهزة الإلكترونية الكهربائية، وأجهزة التدفئة والتبريد، تتوفر على 23 قاعة عرض وطنيا، بالإضافة الى مصلحة ما بعد البيع ومتعاملين أخرين متواجدين في 48 ولاية عبر القطر الجزائري. وقال الإطار التجاري للشركة عمارة مداني لـ "الوسط" أن مؤسسته "تسعى إلى وضع أجهزة ومنتوجات في متناول المستهلكين بأسعار تنافسية معقولة، إرضاء للزبائن.

وأضاف المتحدث باسم "كوبرا" لقد قمنا في هذا الصدد بتوسيع منتوجاتنا من خلال إنتاج الات خياطة الات عجائن من أجل تسهيل الحياة المنزلية من خلال منتوجات ذات جودة عالية بأسعار معقولة، إثبات الوجود للمستهلكين الأوفياء لعلامة كبرى حيت تم تجنيد متخصصين لتقديم جميع المنتوجات مع الشرح و تقديم جميع الضمانات لكل من اقتنى منتوج كبرى، إذا كان فردا أو مستهلكا يوجه إلى قاعات العرض الأقرب وإذا كان متعامل اقتصادي يوجه إلى المصلحة المعنية.  

وفيما يخص المشاريع المستقبلية كشف  المتحدث" أن شركة كبرى تطمح للتواجد في كل المعارض على المستوى الوطني، من أجل ارضاء الزبائن ،و محاولة التقرب منهم بغية التواصل معهم ، والسعي الى المشاركة في المعارض الدولية حيث لدينا تجربة ناجحة في التصدير إلى تونس ، أشار إلى أن  استراتيجية الشركة هي ، وضع منتوج ذو نوعية يناسب الماركات العالمية.

اقرأ أيضا..