"أخر ديك في مصر" يعرض أواخر جانفي
صورة: ح.م
07 كانون2 2017 393

لمخرجه محمد رمضان

"أخر ديك في مصر" يعرض أواخر جانفي

نشر الفنان محمد رمضان، عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستقرام"، الملصق الدعائي لفيلمه "آخر ديك في مصر"، كاشفا عن موعد طرح الفيلم بدور العرض السينمائية في مصر، وهو يوم 26 جانفي  الجاري وكتب رمضان على الملصق الدعائي "كل فيلم وأنتم طيبين أخر ديك في مصر، يوم 26 جانفي 2017 بجميع دور العرض، ثقة في الله نجاح".

وظهر محمد رمضان في الصورة بوجه فقط وهو يرتدي نظارة، وأمامه تمساح، وتعد هذه المرة الأولى التي يكشف فيها عن الملصق الدعائي للفيلم، كما نشر ملصق دعائي أخر للفيلم، ولكن عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، وظهر برفقة تمساح أيضا ولكنهما يسبحان في الماء.

وغرد رمضان على الملصق الدعائي قائلا: "بسم الله توكلنا على الله ..  26 جانفي  بجميع دور العرض أخر ديك في مصر، المنافسة شئ جميل يمتع الجمهور .. هل من منافس؟!".وطرح محمد رمضان، مؤخرا الإعلان التشويقي الأول للفيلم، الذي يشاركه في بطولته هالة صدقي، ومي عمر، وانتصار، وهنا الزاهد، وشيماء سيف، وإنجي وجدان، وليلى عز العرب، وملك قورة، ولبلبة، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

 وبدأ رمضان في تصوير فيلم "الكنز"، الذي يشارك في بطولته محمد سعد، وروبي، وهند صبري، أحمد رزق، وخالد الصاوي، وسوسن بدر، وأحمد صيام، وأحمد مجدي، ونهى عابدين، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شريف عرفة.

ويخوض محمد رمضان، السباق الرمضاني المقبل لعام 2017، بمسلسل "ولاد الطيب مرزوق وإيتو"، ويشاركه في بطولته سيمون، ومنة فضالي، ونجلاء بدر، وملك قورة، ومنة عرفة، وحمزة العيلي، وعائشة بن أحمد، وماهر عصام، ومحمد علي رزق، ولطفي لبيب، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج طارق رفعت.

اقرأ أيضا..