6 جزائريون حاضرون في الملاعب الأوربية سهرة اليوم

ج.ن

تنطلق سهرة اليوم، مسابقة الدوري الأوروبي هذا الموسم بمشاركة 6 لاعبين جزائريين، على امل ترك بصمتهم القوية في ثاني أهم مسابقة قارية في أوروبا، والمنافسة على التتويج.

ويشارك في الدوري الأوروبي هذا الموسم كل من بلال عمراني، هشام بوداوي، يوسف عطال، فوزي غولام، اسحاق بلفوضيل واسماعيل بن ناصر.

وسيكون ثنائي نيس بوداوي وعطال معنيين بالمنافسة مساء الخميس في رحلة إلى ألمانيا لمواجهة باير ليفركوزن، قبل مواجهة فريق براغ وممثل الكيان الصهيوني، كما يستقبل غولام مع نابولي فريق آ.زاد الهولندي وهو أيضا يمتلك فرصة التأهل بسهولة للدور الثاني، بينما يكون ليستر سيتي الذي يضم إسلام سليماني على موعد مع نادي زوريا الأوكراني، ويمتلك ليستر سيتي كل الحظوظ للتأهل بسهولة للدور الثاني في وجود فرق في المتناول كممثلي اليونان والبرتغال إضافة إلى الفريق الأوكراني، واكد المدرب الإيرلندي تؤكد بأنه سيمنح سليماني فرصة اللعب هذا الموسم، لكن في البطولة والكأس وليس منافسة اليوروبا ليغ.

وقرر بريندان رودجرز، مدرب ليستر سيتي، عدم الدفع بالنجم الجزائري في مواجهة اليوم أمام زوريا لوهانسك الأوكراني، رغم غياب مهاجمه الاساسي جيمي فاردي الذي يعاني من إصابة في ربلة الساق.

 أما إسماعيل بن ناصر فسيسافر مع ناديه إلى اسكتلندا لمواجهة العنيد سلتيك في مجموعة تضم ليل الفرنسي وسبارتا براغ التشيكي، ويبدو رائد الدوري الإيطالي في مهمة سهلة لتجاوز منافسيه، مثل بلفوضيل الذي سيلعب الخميس أمام فريق صربي متواضع، ومن المحتمل أن يبقى بلفوضيل أساسيا لكسب مزيد من المنافسة التي افتقدها بسبب الإصابة.

وستكون قمة المباريات تلك التي تجمع سلتيك الأسكتلندي بضيفه ميلان الايطالي، حيث سيسافر بن ناصر لضمان أول انتصار أوربي له هذا الموسم، وسط تكهنات بإراحة لاعب الخضر.

اما الثنائي يوسف عطال وهشام بوداوي فسيسافران الى المانيا لمواجهة بيارن ليفركروزن في تحدي صعب للغاية.

أترك تعليقا

لن يتم نشر إيميلك