مواجهة خاصة بين بن رحمة ومحرز في “البريميرليغ”

ج.ن

ستتابع الجماهير الجزائرية باهتمام كبير مساء اليوم بداية من الساعة 12.30 بالتوقيت الجزائري، المواجهة بين وست هام ومانشستر سيتي ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

كلا الفريقين يضم في صفوفه لاعبا جزائريا، حيث انضم بن رحمة حديثا للنادي الملقب بـ “المطارق”، في حين ينشط محرز منذ عام 2018 مع الفريق السماوي.

وينتظر أن يبدأ رياض محرز أساسيا في هذه المواجهة، فإن سعيد بن رحمة سيتم إقحامه على الغالب خلال النصف الأخير من المواجهة.

ويملك بن رحمة نقاط تشابه كبيرة مع محرز، فكلاهما عانى من التهميش في فرنسا، وكلاهما بدءا تجربتهما الإنجليزية من بوابة “التشامبيونشيب”.

يذكر أن المهاجم الجزائري ينشط مع النادي اللندني في نطاق الإعارة من قبل برنتفورد، غير أن نادي وست هام سيكون مجبرا على تفعيل بند الشراء بصفة إجبارية في نهاية الموسم الحالي.

وتجدر الإشارة إلى أن بن رحمة سبق له أن شارك في 94 مباراة بقميص برينتفورد أسهم فيها في 57 هدفا ما بين صناعة وتسجيل.

ويحتل السيتي المركز الـ11 برصيد سبع نقاط من أربع مباريات خاضها في المسابقة حتى الآن، كانت آخرها أمام نادي آرسنال، وانتهت بفوز فريق بيب غوارديولا بهدف دون رد، ويسعى في لقاء اليوم، لحصد نقاط المباراة الثلاثة ليصل إلى النقطة العاشرة ويحسن ترتيبه، ويزاحم على المراكز الأولى كالعادة.

أما نادي وستهام فيحتل المركز التاسع برصيد 7 نقاط من 5 مباريات خاضها في البطولة حتى الآن، تمكن من مفاجأة الجماهير وتحقيق الفوز في مباراتي ليستر سيتي وولفرهامبتون وبفارق مريح في النتيجة، وفي لقائه الأخير أمام توتنهام تمكن من قلب الطاولة على مورينيو في الدقائق الأخيرة، وتعديل النتيجة بعد أن كان متأخرا بثلاثة أهداف، لذلك ينتظر الجميع لقاء قوي وممتع وغير متوقع أن يفوز السيتي بسهولة في هذه المباراة.

أترك تعليقا

لن يتم نشر إيميلك