كابيلو يكيل المديح لبن ناصر ويعترف بتطوره 

ج.ن

يواصل اللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، حصد الثناء والإشادة من المختصين ومن الصحافة الإيطالية، في ظل المستوى الكبير الذي يقدمه مع ناديه ميلان، خلال الموسم الجاري وتمكنه من خطف الأضواء ولفت الانتباه منذ الجولات الأولى، على غرار ما فعله الموسم المنقضي، وآخرها المردود الكبير الذي أبان عليه في “الداربي” أمام الإنتر ومساهمته في تحقيق الفوز.  

ويشكل بن ناصر ثنائية مميزة في مميزة في خط وسط فريق ميلان رفقة زميله فرانك كيسيي، إذ أربكا خطط المدير الفني أنتونيو كونتي ولاعبيه الذين عجزوا عن فرض نسقهم في “الداربي”، وهو ما أثار إعجاب أسطورة التدريب الإيطالي فابيو كابيلو.  

ونقلت صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” إشادة كابيلو بالنجم الجزائري إذ قال عنه “أهنئ بن ناصر على المستوى الذي يقدمه، لأنّه تطور كثيرا، وقدّم مباراة جيدة، رفقة زميله كيسيي الذي كان غائبا في بداياته مع الفريق، قبل أن يتحسن مستواه بشكل واضح”. وبدا المدرب التاريخي لفريق ميلان معجبا بما يقدمه الفريق بداية هذا الموسم وتصدره الترتيب بلاعبين شباب، وبدعم العملاق زلاتان إبراهيموفيتش الذي صرح بشأنه قائلا “كنت أرغب بعودة زلاتان إلى إيطاليا، إنه لاعب مميز وحاسم رغم تقدمه في السن”. وتابع كابيلو حديثه وقال “إبرا طموح وبطل، إنّه المحرك الذي يجرّ الفريق بأكمله، فاللاعبون الشباب يقولون عندما يرونه يبذل مجهودا كبيرا في التدريبات، كيف له أن يحقّق هذا دون توقّف؟ إنه أسطورة حقيقية“.  

وتفوق بن ناصر في صراعه بخط الوسط على الإيطالي المتألّق، نيكولو باريلا، إذ برز اللاعبان وصراعهما على الكرة خلال “ديربي مادونينا”، ما جعل الإشادة كبيرة ببن ناصر، وحتى بلاعب إنتر ميلان رغم الخسارة. 

أترك تعليقا

لن يتم نشر إيميلك