قندوسي يمدد عقده مع وفاق سطيف لموسم إضافي

ج.ن

مدد لاعب وسط الميدان, أحمد قندوسي, عقده مع فريقه وفاق سطيف, لموسم إضافي, وكان عقد ابن مدينة غريس بمعسكر, صاحب الـ21 عاما, سينتهي سنة 2023, ليستمر بذلك حتى 2024 ، مقابل رفع أجرته الشهرية.

وكان الوفاق قد ضم كلا من رفيق ذيب, خريج مدرسة شبيبة جيجل, بعقد يمتد حتى 2023, ووائل بوشارب الى غاية 2025, قادما من مولودية باتنة, ويوسف فلاحي الذي وقع عقدا لثلاث سنوات (2023), ولشخب نور اسلام الذي ارتبط بالنادي حتى 2025 قادما من اتحاد خنشلة.

وعرفت التشكيلة تمديد عقود بعض الكوادر على غرار أمير قراوي ولحبيب بوقلمونة وهواري فرحاني لموسمين, وسفيان خضايرية, لموسم إضافي, أي إلى غاية ماي 2022 “مع التنازل على أربع أجور شهرية ورفع راتبه بنسبة معينة”.

وتم التمديد أيضا لبعض الشبان على شاكلة أمير العيدوني إلى غاية ماي و 2024, ويوسف دالي حتى ماي 2023, ورحبة محمد جواد المعتصم إلى غاية 2025, كذلك أوديرة شمس الدين المتعاقد مع النادي لجوان 2023.

وسجل التعداد رحيل بعض الأسماء, أبرزها الموهبة إسحاق بوصوف, المتنقل رسميا لنادي كورتراي البلجيكي, وسعدي رضواني المتوجه الى اتحاد الجزائر, وزكريا دراوي العائد لصفوف شباب بلوزداد, وكذا الإيفواري إيسلا داودي ديوموندي المنضم الى مولودية الجزائر.

 

أترك تعليقا

لن يتم نشر إيميلك