في أول مباراة له هذا الموسم..بن رحمة يبدع ويمتع ويخطف الأنظار

ج.ن

أهدى اللاعب الدولي الجزائري سعيد بن رحمة فريقه برينتفورد مساء الخميس، تأهّلا لِربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية لِكرة القدم.

وفاز فريق برينتفورد بِثلاثية نظيفة على المُنافس والزّائر نادي فولهام، لِحساب ثمن نهائي كأس الرابطة الإنجليزية لِكرة القدم.

وسجّل المهاجم سعيد بن رحمة هدفَي فريقه برينتفورد الثاني والثالث، في الدقيقتَين الـ 62 والـ 77.

واستعرض الدولي الجزائري، مهاراته الفنية، في هاته المواجهة، وقام المهاجم سعيد بن رحمة بِحركة فنية أمام اللاعب الجامايكي مايكل هكتور مدافع فريق فولهام، وهزّ الشباك مُمضيا الهدف الثاني لِمصلحة فريقه برينتفورد، بِتسديدة مُتقنة من بعد حوالي 25 مترا. كما تُظهره صور شريط الفيديو المُدرج أدناه.

وتُجرى مقابلات الدور ربع النهائي مِن منافسة كأس الرابطة الإنجليزية لِكرة القدم، في الـ 21 من ديسمبر المقبل. لكن مستقبل سعيد بن رحمة يبقى غامضا، وقد يُغيّر الأجواء قبيل إسدال ستار سوق انتقالات اللاعبين، مساء الإثنين القادم.

وقبل ثلاث ايام عن انتهاء فترة التحويلات الصيفية في القارة الأوروبية، لم تتضح بعد وجهة اللاعب سعيد بن رحمة، على الرغم من ارتباط اسمه بعديد الأندية الناشطة في الدوري الإنجليزي الممتاز.  

يُذكر بأن إسم صاحب المُراوغات السحرية، مُرتبط حاليا بكل من كريستال بالاس وفولهام، واللذين قدما عرضين رسميين لضمه لصفوفهما.  

أترك تعليقا

لن يتم نشر إيميلك