فوزي غولام يقترب من وولفرهامبتون الانجليزي

ج.ن

كشف تقرير صحفي إيطالي، اليوم السبت، عن تطور جديد بشأن مستقبل اللاعب الجزائري فوزي غولام، الظهير الأيسر لنابولي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.
وفقًا لصحيفة «لاغازيتا ديللو سبورت»، فإن وولفرهامبتون يعد الوجهة المفضلة لفوزي غولام في الميركاتو الصيفي حتى الآن.
وأشارت إلى أن نابولي قد يسمح برحيل غولام مجانًا، لأن وولفرهامبتون يرفض دفع رسوم الانتقال، بالإضافة إلى راتب اللاعب، وأوضحت الصحيفة أن غولام يحصل على راتب سنوي مع نابولي يبلغ 3.5 مليون يورو، رغم أنه بالكاد يشارك في المباريات، بسبب تعرضه لأكثر من إصابة في الركبة.
ويرغب نادي نابولي، في التخلص من دفع راتب فوزي غولام خلال الموسم الجديد.

يذكر أن عقد اللاعب الجزائري مع نابولي ينتهي في سنة 2022، كما يملك في رصيده 183 مباراة بقميص نادي الجنوب الإيطالي أسهم فيها في 30 هدفا ما بين صناعة وتسجيل، ويحلم النجم الجزائري باستعادة مكانته كواحد من أفضل اللاعبين بالعالم في مركز الظهير الأيسر.  

وعرف غولام فترة مجده مع “البارتينوبي” بين 2015 و2017، قبل أن يتعرض لإصابة أولى خلال مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا موسم 2017-2018، وإصابة ثانية في تدريبات فريقه بعد ذلك بأشهر، في الوقت الذي كان يستعد فيه لتجديد العهد مع أجواء المباريات، علما أنه دخل في فترة من الفترات حسابات أكبر الأندية في أوروبا، حيث تواجد على رادار ناديي مانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي. وعانى المدافع الأيسر من نقص المنافسات خلال الموسمين الأخيرين، حيث اكتفى بالمشاركة في 23 مباراة أسهم فيها في 5 أهداف ما بين صناعة وتسجيل.  

أترك تعليقا

لن يتم نشر إيميلك