عيسى ماندي مرشح لخلافة فان دايك في ليفربول

ج.ن

ذكرت تقارير إعلامية أن الدولي الجزائري عيسى ماندي، مدافع نادي ريال بيتيس الاسباني، من أبرز المرشحين لخلافة المدافع الهولندي، فيرجيل فان دايك في ليفربول الانجليزي، في ديسمبر القادم.
ويسعى ليفربول، بطل الدوري الإنجليزي للموسم المنتهي (2019 – 2020)، لتعزيز خط دفاعه بالتعاقد مع ماندي ليكون بديلا للمصاب فان دايك، لاسيما بعد رحيل أيضا ديان لوفرين نحو زينيت الروسي في “الميركاتو” الأخير.
وتلقى ليفربول الانجليزي ضربة موجعة مؤخرا، بإصابة مدافعه فان دايك في الركبة خلال مباراة فريقه مع إيفرتون ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، في وقت أفادت فيه قناة “بي إن سبورت” باللغة الإنجليزية بأن المدافع الهولندي أصيب بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة وهذا يعني أنه قد يغيب لفترة تتراوح بين 7 إلى 8 أشهر، ما يعني أن موسم اللاعب انتهى وما على ليفربول سوى البحث عن بديل له في أقرب الآجال.
وأشارت بعض المصادر الإعلامية إلى أن الدولي الجزائري عيسى ماندي، أحد الخيارات المطروحة على طاولة النادي الانجليزي الذي كان مهتما بخدمات اللاعب الصيف الماضي، وهذا لخلافة الهولندي فان دايك في بقية الموسم.

يشار إلى أن المدافع الجزائري المتألق، عيسى ماندي، فرض نفسه في الدوري الإسباني منذ انضمامه لصفوف نادي ريال بيتيس، حيث نجح في تطوير إمكاناته بعد تعامله مع عدّة مدربين مميزين أشرفوا على النادي “الأندلسي”، كان آخرهم المدير الفني الحالي لفريق برشلونة كيكي سيتين.ونجح ماندي كذلك في إثبات قدراته العالية برفقة المنتخب الجزائري، ليصبح لاعبا أساسيا في تشكيلة المدرب الوطني جمال بلماضي، حيث توج بلقب كأس أمم أفريقيا في نسختها الأخيرة التي غابت عن خزائن الفاف منذ 1990.

أترك تعليقا

لن يتم نشر إيميلك