ضرورة دفع الاشتراكات قبل الـ 30 جوان الجاري

عقوبات لكل من لم يلتزم بذلك، عاشق يوسف:

أكد المدير العام للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي لغير الأجراء عاشق يوسف شوقي على ضرورة احترام آجال دفع الاشتراكات التي تنتهي في الـ 30 جوان الجاري، مشددا أن كل من لم يلتزم بدفع هذه الاشتراكات قبل الموعد سيتعرض لعقوبات.

طالب المدير العام للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي لغير الأجراء عاشق يوسف شوقي العمال غير الأجراء مطالبون بدفع الاشتراكات قبل الـ 30 من الشهر الجاري لتجنب غرامات التأخير والاستفادة من مختلف التسهيلات والامتيازات التي يقدمها الصندوق، موضحا ان المزارعين غير معنيين بذلك لأن آجال تسوية وضعيتهم اتجاه الصندوق تنتهي في الـ 30سبتمبر.

وصرح عاشق بأن ثقافة الضمان الاجتماعي بدأت تترسخ لدى فئة العمال غير الأجراء وهو ما يعكس رقم عدد المشتركين الذي وصل إلى أكثر من 900000 عام 2017 آملا بلوغ أزيد من مليون مشترك ومعربا في نفس الوقت عن تحقيق 82 مليار دينارهذا العام.

وأضاف نفس المتدخل أن الصندوق سطر خلال شهر رمضان برنامجا استثنائيا خاصا عبر وكالاته الولائية يقضي بتمديد ساعات العمل خلال السهرات الرمضانية ابتداء من الساعة التاسعة والنصف ليلا داعيا المنخرطين إلى الإسراع في تسوية وضعيتهم قبل انقضاء الآجال.

أترك تعليقا

لن يتم نشر إيميلك