ضبط بحوزته 70 غرام من المخدرات أمن تمنراست يطيح بعشريني

تقرير: احمد بلحاج

في إطار محاربة الجريمة بشتى أنواعها لا سيما تلك المتعلقة بالاتجار غير المشروع بالمخدرات و المؤثرات العقلية ،  تمكنت مصالح الأمن الحضري الرابع  من توقيف شخص يبلغ من العمر  (24 سنة) عن قضية  حيازة المخدرات من نوع *بانقو*  بطريقة غير شرعية لغرض البيع .

     أفاد بيان لخلية الاعلام والاتصال والعلاقات العامة بمديرية أمن ولاية ورقلة كانت قد تحصلت يومية “الوسط ” على نسخة منه  حيثيات القضية تعود إلى معلومات مؤكدة تفيد بوجود شخص يقوم بعملية بيع و ترويج المخدرات (الكيف المعالج) على مستوى حي مالطا تمنراست .

        و عليه باشرت  عناصر الشرطة  بإعداد خطة أمنية محكمة ،و تفعيل الجانب الإستعلامي و بعد عملية الترصد و تكثيف الأبحاث تم رصد المشتبه فيه ليتم ضبطه و إخضاعه لعملية التلمس الجسدي، أين  عثر بحوزته على كمية من المخدرات من نوع* بانقو  *قدر وزنها بـ 60 غرام و كمية من المخدرات من نوع *كيف معالج* قدر وزنها ب 10 غرام  ليتم توقيفه و تحويله للمقر و فتح تحقيق في القضية .

بعد استكمال الإجراءات القانونية تم تقديم المشتبه فيه أمام الجهات القضائية المختصة ليتم وضعه رهن الحبس المؤقت جدير بالذكر أن العملية الأمنية النوعية تندرج في إطار التطبيق الصارم لمخطط المديرية العامة للأمن الوطني الهادفة لتجسيد مخطط احتلال الميدان لتطويق بؤر الاجرام بشتى أنواعها وأشكالها .

أحمد بالحاج 

أترك تعليقا

لن يتم نشر إيميلك