شريف الوزاني يغيب عن تدريبات الفريق بسبب وعكة صحية 

أمين بن لزرق / سريع غليزان
   يغيب مدرب سريع غليزان سي الطاهر شريف الوزاني عن تدريبات فريقه منذ يوم الثلاثاء الماضي بسبب وعكة صحية مفاجئة حتمت عليه الركون الى الراحة لمدة خمسة ايام بعد استشارة طبيب الفريق.
وناب عن الوزاني  مساعده سباح بن يعقوب الذي أشرف على تحضيرات  الفريق بملعب زوقاري الطاهر رفقة زميله مدرب الحراس عبد السلام بن عبد الله.
وفي اتصال هاتفي  لجريدة الوسط مع طاهر شريف الوزاني كشف عن تعرضه لنزلة برد حادة أثرت عليه كثيرا وجعلته يركن للراحة مؤكدا بانه سيعود للفريق اليوم الاحد لاستئناف التدريبات.
 ودخل سريع غليزان في المرحلة الجدية من التحضيرات بعد ان برمج الطاقم الفني ثلاث حصص تدريبية للاعبين يومي الخميس و الجمعة وفق ما سطره المدرب سي الطاهر الذي قرر الدخول  في تربص مغلق بفندق مينا بغليزان مع الغاء التربص الذي كان مقررا بمدينة الشلف.
من جهة اخرى عرفت قضية  غياب  هداف الفريق سوقار محمد عن الفريق انفراجا بعد ان التقى الرئيس حمري  و جلسا على طاولة واحدة لانهاء مسلسل مقاطعة التدريبات على ان يعود سوقار للتحضيرات  بداية من اليوم الاحد،  ليتخلى اللاعب عن فكرة المغادرة عن فريقه الذي نشا فيه عقب تلقيه عدة عروض من نوادي من الرابطة الاولى.

أترك تعليقا

لن يتم نشر إيميلك