رسميا..هذا هو موعد مواجهتي “الخضر” ضد نيجيريا والمكسيك

ج.ن

سيكون المنتخب الوطني على موعد مع لعب مواجهتين وديتين في تربص شهر أكتوبر الداخل، حيث ستجمعه المباراة الأولى بمنافسه في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا الأخيرة المنتخب النيجيري، بينما يلتقي في الثانية مع منتخب المكسيك.

أعلنت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم «فاف» عن برمجة لقاء ودي بين الخضر ونسور نيجيريا، يوم التاسع من شهر أكتوبر الداخل، في إطار التربص المقرر بالنمسا بين 5 و13 من الشهر ذاته. وذكرت هيئة خير الدين زطشي أن أبطال إفريقيا سيواجهون نيجيريا على ملعب «جاك ليمانس» بداية من الساعة 20:30 بالعاصمة فيينا. واتفقت الاتحادية الجزائرية مع نظيرتها النيجرية على برمجة اللقاء بعدما تعذر على هذه الأخيرة مواجهة كوت ديفوار، التي اعتذرت في آخر المطاف. وفي سياق متصل، ضمنت الفاف مواجهة ودية ثانية، ستجمع أشبال جمال بلماضي بمنتخب المكسيك على الأراضي الهولندية، وقالت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، في بيان لها اليوم، أن المنتخب الوطني سيواجه نظيره المكسيكي وديا في 13 أكتوبر المقبل، بملعب كارز جينز في لاهاي بهولندا، بداية من الساعة التاسعة ليلا.

وأوضحت “الفاف” عبر موقعها الإلكتروني، أن مواجهة المكسيك هي الثانية بعد ودية نيجيريا المرتقبة في التاسع من ذات الشهر في سلسلة تحضيرات أشبال الناخب الوطني للتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا بالكاميرون. مشيرة بأنها لا تزال في انتظار تأكيد الموافقة من السلطات المحلية للمدن التي ستحتضن اللقاءين الوديين.

أترك تعليقا

لن يتم نشر إيميلك