رسميا.. نهاية “مسلسل” بن رحمة بتوقيعه الى نادي وست هام يونايتد

ج.ن

أعلن نادي وست هام يونايتد الإنجليزي حصوله على توقيع اللاعب الجزائري الدولي سعيد بن رحمة على سبيل الإعارة من برينتفورد.

وانضم المهاجم القادم من برينتفورد في صفقة إعارة أولية لمدة موسم واحد، مع أولوية شراء عقده بصورة نهائية.

ولم يكشف النادي الإنجليزي عن القيمة المالية للصفقة، إلا أن تقارير صحفية أشارت إلى أن وستهام تعاقد مع بن رحمة مقابل 25 مليون جنيه إسترليني، إضافة إلى 5 ملايين كمتغيرات.

وعقب التوقيع قال سعيد بن رحمة:” أنا سعيد جدًا لكوني جزءًا من هذا الفريق، وست هام هو ناد تاريخي وضخم في إنجلترا“.

وأضاف صاحب القميص رقم 9 الجديد في النادي:” لقد تحدثت إلى المدير الفني لذلك أعرف بالضبط ما يتوقعه مني، سأحاول تلبية توقعاته على أرض الملعب لأنه يثق بي وآمل أن أعيده على أرض الملعب“.

وتابع:” أتشوق للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، ألعب كرة القدم لأستمتع بنفسي أولاً وقبل كل شيء، ولكن من الممتع دائمًا أن تعرف أنك تنضم إلى الدوري الأكثر مشاهدة في العالم، لذلك أتطلع بالتأكيد إلى إظهار ما يمكنني القيام به”.

وانضم بن رحمة لبرينتفورد في جوان 2018، قادما من نيس الفرنسي، ولعب للنادي الإنجليزي 94 مباراة، سجل فيها 30 هدفا، وصنع 27.

وشارك بن رحمة في 3 مباريات مع برينتفورد الموسم الحالي، سجل خلالها مرتين في كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين.

ويلقب سعيد بن رحمة بـ ” ميسي الجزائر، بالنظر إلى الموهبة التي يتمتع بها، وسبق أن ربطته تقارير بالانتقال إلى تشليسي وآرسنال.

فشل بن رحمة في تجاوز الاختبار الطبي الذي خضع له الجمعة بمقر وست هام، وهو ما مثل صدمة للاعب وأيضا للنادي اللندني.

وكانت الصفقة مهددة جديا بالسقوط، قبل أن يخوض الناديان جولة مفاوضات ماراثونية أفضل للوصول لاتفاق جديد بينهما.

وكان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم منح مهلة إضافية للناديين بساعتين بعد غلق الميركاتو لأبوابه من أجل حسم الصفقة، في ظل تأخر صدور نتائج الفحص الطبي الإضافي الذي خضع له اللاعب.

وست هام هو فريق معروف في العاصمة الإنجليزية، ويلعب في أكبر ملعب في لندن أو لندن ستاديوم، وتأسّس في سنة 1895، وسبق لأصحاب اللونين الأزرق والعنابي الفوز بكأس إنجلترا في ثلاث مناسبات كاملة، كما تحصل مرة على بطولة كأس الاتحاد الأوروبي أو أوروبا ليغ في مسماها الجديد، ويدرب الفريق حاليا الأسكتلندي مويز صاحب الـ57 سنة، الذي سبق له تدريب مانشستر يونايتد وريال سوسيداد.

أترك تعليقا

لن يتم نشر إيميلك