ديبالا مهدد بالغياب عن انطلاقة دورى أبطال أوروبا مع جوفنتوس

تعرض الأرجنتينى باولو ديبالا مهاجم جوفنتوس الإيطالى للإصابة خلال مشاركته في التدريبات الصباحية للبيانكونيرى، اليوم الثلاثاء، قبل مواجهة ديناموكييف الأوكراني، في مباراة الجولة الافتتاحية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2020/2021، المحدد لها السادسة إلا خمس دقائق (حسب التوقيت الجزائري)، من مساء اليوم، على ملعب أولمبيسكى.

وذكر موقع “توتو سبورت” الإيطالى، أن باولو ديبالا تعرض لإصابة عضلية خلال التدريبات الصباحية، تهدد مشاركته في المباراة الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا، المحدد لها مساء اليوم، امام ديناموكييف الأوكرانى.

ومن المتوقع أن يضطر المدرب الإيطالى أندريا بيرلو لاستبعاد ديبالا من التشكيلة الأساسية للسيدة العجوز، لمباراة اليوم، لذلك سيكون رامسي على جهة اليمين في خط الوسط الهجومي وكوادرادو على اليسار، مع إقران موراتا مع كولوسيفسكى.

وسيتخذ أندريا بيرلو القرار النهائى بشأن غياب ديبالا عن مباراة اليوم، عقب المشاورة مع الجاز الفني للفريق في فترة ما بعد الظهر، لكن الإشارات القادمة من الإصابة العضلية التي تعرض لها المهاجم الأرجنتيني الشاب في الساعات الأخيرة تنبئ بغياب اللاعب.

ويفتقد جوفنتوس لعدة غيابات، في مباراة اليوم، أبرزها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وويستون ماكيني بعد إصابتهما بكورونا، وماتياس دي ليخت وسامي خضيرة للإصابة.

أترك تعليقا

لن يتم نشر إيميلك