تنصيب 700عامل واستحداث 250 منصب إدماج خلال الثلاثي الأول

رئيس الوكالة المحلية للتشغيل بتمنراست بوجمعة صهبون للوسط:

أكد  رئيس الوكالة المحلية للتشغيل بتمنراست بوجمعة صهبون ، أن وكالته نجحت خلال الثلاثي الأول من السنة الجارية من تنصيب 700 طالب عمل ، إضافة لإستحداث 250 منصب في إطار جهاز المساعدة على الإدماج المهني .

قال بوجمعة صهبون رئيس الوكالة المحلية للتشغيل بتمنراست في تصريح صحفي خص  به جريدة “الوسط ” صباح أمس أن الوكالة المحلية للتشغيل تمنراست سجلت مؤشرات جد إيجابية فيما يخص حصيلة نشاطها ابتداء من مطلع جانفي 2018 أي حصيلة شهر جانفي  فيفري مارس ، وذلك من خلال تنصيب اكثر من 700 طالب عمل ، حسبما كشف عنه رئيس الوكالة صهبون بوجمعه، مؤكدا في ذات الصدد أن التنصيبات في الإطار الكلاسيكي قد أخذت حصة الأسد، حيث سجلت وكالة المحلية للتشغيل تمنراست في حصيلة لي الثلاث الأشهر الأول من  عام 2018 تنصيب 430 في اطار الكلاسيك.

أما عن عدد التنصيبات المسجلة في إطار المساعدة على الادماج المهني فقد بلغ 250 تنصيبا، حسب رئيس الوكالة المحلية، يضاف لها 20 تنصيبا في إطار عقود العمل المدعم وهذا بفضل تكثيف الزيارات الميدانية التي تقوم بها إطارات الوكالة للبحث عن عروض العمل، وكما قامت الوكالة بوضع برنامج تكويني لإدماج الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين (16 و20 سنة). كما تعمل على تكثيف زياراتها الميدانية إلى الشركات والمؤسسات الاقتصادية ذات الطابع الفلاحي والزراعي، سعيا للمساهمة في رفع حصة التنصيبات الخاصة بهذا القطاع الحسّاس.

وفي سياق متصل فقد كشف بوجمعة صهبون في خضم حديثه معنا ، أنه يسهر جاهدا رفقة إطارات الوكالة المحلية للتشغيل بتمنراست من أجل السرعة في معالجة عروض العمل  مع فتح قنوات الحوار مع البطالين والإستماع لإنشغالاتهم مع السعي خلف التكفل بها حسب الأولويات والإمكانات المتاحة .

أحمد بالحاج

أترك تعليقا

لن يتم نشر إيميلك