بوتفليقة ابتلاه الله بحب الجزائر

منسق هيئة جبهة التحرير الوطني معاذ بوشارب :

نساند كل المبادرات و المقترحات المساندة عهدة بوتفليقة

أعلن منسق الهيئة لحزب جبهة التحرير الوطني أن أحزاب التحالف الرئاسي تساند مقترحات و المبادرات الرامية إلى تمديد العهدة للرئيس عبد العزيز بوتفليقة، مؤكدا على تعزيز المسيرة المشتركة في إطار التشاور و الحوار من أجل بلوغ الأهداف المتوخاة من التحالف الرئاسي.

أكد معاذ بوشارب الأمس خلال كلمة له في المؤتمر الوطني لتاج على إنفتاح التحالف الرئاسي على كل المساعي الخيرة و المبادرات و الإقتراحات البناءة،  و إستعدادنا التام لدراستها و التفاعل معها بما يضمن مواصلة برنامج الرئيس، مشيرا “إن هذا الإنفتاح نؤمن به إيمانا راسخا و الذي يميله منطق التعددية السياسية و تفرضه المصلحة العليا للوطن و سيظل منهجنا مادامت الغاية هي تعميق و إستكمال مسار الإصلاحات التي باشرها الرئيس “.

وشدد المتحدث على ماتضمنته رسالة فخامة الرئيس خلال لقاء الحكومة و الولاة، من تعليمات صارمة و توجيهات سديدة والتي حذر من خلالها من كل المناورات السياسوية التي تسعى لزرع البلبلة و محاولة المساس بالأمن العام و سكينة المواطنين.

في ذات الصدد ،أبرز  المنسق لهيئة جبهة التحرير الوطني أن حزب تاج حقق تقدما ملخوظا في الساحةالسياسية وهو شريك و حليف سياسي مهم في التحالف الوطني، متوقعا أن مؤثر تاج سيثمر بحفز إنطلاقة جديدة و تفتح أفاق واسعة أمام أحزاب التحالف الرئاسي

وأشار المتحدث أن من خلال التحالف الرئاسي ثم تجسيد تعاوننا في تطبيق برنامج الرئيس،  عن قناعة راسخة و إرادة قوية في تعزيز الشراكة السياسية من أجل مستقبل زاهر من خلال تطبيق برنامج الرئيس .

وثمن المتحدث النتائج الملموسة و المكتسبات الهامة التي تحققت منذ إنتخاب الرئيس بوتفليقة على جميع الأصعدة الإجتماعية و السياسية و الإقتصادية،  وهي حقيقة ماثلة للعيان وهي تفرض على كل الغيورين من أجل جزائر رائدة و مستقرة و مزدهرة العمل الجاد على الإستمرارية في هذه الدينامية البناءة .

أترك تعليقا

لن يتم نشر إيميلك