بن رحمة يفشل في اجتياز الفحص الطبي

رغم اتفاقه على الانتقال الى واست هام

كشف وسائل اعلام بريطانية اليوم، ان صفقة انتقال المهاجم الدولي الجزائري، سعيد بن رحمة الى نادي واست هام الناشط في البطولة الممتازة قد فشلت، بعد أن فشل لاعب الخضر في اجتياز الفحص الطبي بنجاح.

واوضحت جريدة الميرور أن بن رحمة لن يلعب لنادي واست هام، بعد أن فشل في الاختبارات الطبية، بعد ان تم سابقا الاتفاق على تحويله مقابل 33 مليون اورو.

تسير صفقة انتقال الدولي الجزائري سعيد بن رحمة من برينتفورد، إلى نادي ويست هام، نحو الفشل، رغم اتمام المفاوضات بين الطرفين.

وكشف دارين لويس، صحفي بجريدة “ميرور” البريطانية، اليوم الجمعة، أن سعيد بن رحمة، فشل في اجتياز الفحص الطبي رفقة ويست هام.

وبالنظر لعدم اتمام، الدولي الجزائري، هذه الخطوة بنجاح، فإن صفقة انتقاله إلى ويست هام هذا الصيف تسير نحو طريق مسدود.

ورغم عدم كشف السبب الرئيسي لفشل بن رحمة، في اجتياز الفحص الطبي، أكد ذات المصدر أن إدارة ويست هام تسعى إلى غاية الدقيقة الأخير من عمر الميركاتو الجاري، لايجاد حل للقضية.

وقدم الدولي الجزائري، مستويات كبيرة الموسم الماضي، مع نادي برينتفورد، الذي ضيع الصعود للدوري الممتاز في المباراة الفاصلة أمام نادي فولهام، بحيث سجل بن رحمة عديد الأهداف الجميلة وصنع أخرى لصالح فريقه، وهو ما جعله يتصدر عناوين بعض الصحف البريطانية، التي أكدت اهتمام عدد من الأندية الانجليزية بخدماته في شاكلة تشلسي، استون فيلا، كريستال بالاس، وفولهام وليدز يونايتد.   

وشارك بن رحمة في 37 مباراة في مختلف المسابقات خلال الموسم الفارط سجل خلالها 15 هدفا وأهدى 9 تمريرات حاسمة، كما أن أنصار براتفورد اختاروا لاعب “الخضر” كأحسن مهاجم في الفريق خلال العشرين سنة الأخيرة، وتصدر الجزائري بن رحمة الترتيب في التصويت المقترح على الأنصار وبفارق كبير عن منافسيه الثلاثة، حيث بلغت نسبة التصويت عليه 78 بالمائة، ما يبرز التأثير الكبير الذي تركه لاعب “الخضر” على أنصار النادي الانجليزي، علما أنه لعب 81 مباراة منذ انضمامه للنادي الانجليزي قبل موسمين، سجل خلالها 22 هدفا وقدم 27 تمريرة حاسمة، كما نال اللاعب الدولي الجزائري، اللقبَ الفخري كأحسن لاعب في البطولة الإنجليزية للقسم الثاني نسخة 2019-2020 

أترك تعليقا

لن يتم نشر إيميلك