بن رحمة يصل الى الهدف رقم 17 في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي

ج.ن
واصل اللاعب الدولي الجزائري سعيد بن رحمة، السبت، تقديم العروض الإيجابية مع فريقه برينتفورد الإنجليزي، وسجّل ثنائية.
وفاز فريق برينتفورد بِنتيجة (1-3) على المضيف نادي ديربي كاونتي، لِحساب الجولة الـ 43 من عمر دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.
وأمضى سعيد بن رحمة هدفَيه في الدقيقتَين الـ 49 والـ 64، وبِطريقة استعراضية، ورفع الدولي الجزائري غلّته إلى 17 هدفا، بِألوان فريق برينتفورد هذا الموسم. فضلا عن حيازته رصيد 8 تمريرات حاسمة.
وأنهى سعيد بن رحمة هذه المباراة، وقد افتكّ امتياز أحسن لاعب في المباراة.
ويرتبط المهاجم سعيد بن رحمة (24 سنة) مع نادي برينتفورد من القسم الثاني الإنجليزي بِعقد، بدأت مدّته صيف 2018 وتنقضي في الـ 30 من جوان 2022.
وتهدف إدارة نادي برينتفورد لِتجسيد مشروع ضخم وطموح، مضمونه تحقيق هدف الصعود إلى بطولة القسم الأوّل الإنجليزي (البريمرليغ)، عند نهاية الموسم الحالي. كما توشك على الإنتهاء من تشييد ملعب كبير وجديد. لذلك ترغب في الاحتفاظ بِثلاثة من خيرة لاعبي فريقها الكروي لِموسم واحد على الأقل، يوجد بينهم بن رحمة.
كما تقدّمت إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي بِغلاف ماليٍّ ضخم قيمته 25 مليون أورو، لِانتداب محارب الصحراء.
وبات فريق برينتفورد بعد هذا الإنتصار الثمين، يجمع 78 نقطة في المركز الثالث. ويشغل نادي ديربي كاونتي الرتبة الـ 9 بِرصيد 61 نقطة، قبل 3 جولات عن إسدال الستار.
ويهدف فريق برينتفورد إلى حصد بطاقة الصعود إلى القسم الأوّل الإنجليزي (البريمرليغ)، عِلما أن الإرتقاء إلى حظيرة النخبة يقتصر بِأسلوب المباشر على الرّائد والوصيف، بينما تلعب فرق مراتب ما بين الـ 3 والـ 6 بطولة مُصغّرة (نصف نهائي ونهائي)، للظفر بِالتأشيرة الثالثة والأخيرة.

أترك تعليقا

لن يتم نشر إيميلك