برشلونة يحسم الجدل حول مشاركة نيمار في الكلاسيكو

بعد طرده في مباراة ملقا

أصدر برشلونة، صباح اليوم الأحد، بيانا رسميا، أعلن فيه استبعاد نجمه البرازيلي نيمار من قائمة الفريق، لخوض لقاء الكلاسيكو ضد غريمه التقليدي ريال مدريد، في المرحلة 33، من الليغا.


وأشار البيان إلى أنه تم استبعاد نيمار بسبب عدم التأكد من قانونية قبول محكمة التحكيم الرياضي الإسبانية “تاد” للطعن الذي تقدمت به إدارة النادي الكاتالوني ضد إيقاف نيمار 3 مباريات، بعد طرده في مباراة ملقا، وجاء البيان هذا قبل 12 ساعة من موعد المباراة، لذا أصبح من المؤكد إقصاء نيمار من القائمة.

ويتربع ريال مدريد على صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، برصيد 75 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة ضد مضيفه سيلتا فيغو، قبل مباراة الكلاسيكو، ولذا فإن فوز الملكي سيعني وضعه قدما على منصة التتويج بلقب الليغا، إذ سيبتعد بفارق 6 نقاط عن مطارده المباشر برشلونة، الذي سيشعل المنافسة على اللقب في حال الخروج فائزا من القلعة البيضاء.

ونشرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، التشكيلة المتوقعة، التي قد يبدأ بها كل من الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق الملكي، ونظيره لويس إنريكي، المدير الفني للفريق الكاتالوني، لقاء “الكلاسيكو”، الذي سيقام اليوم الأحد، في تمام الساعة (21:45) بتوقيت موسكو ومكة المكرمة، على ملعب “سانتياغو بيرنابيو”.

أترك تعليقا

لن يتم نشر إيميلك