“بالفيديو” أوّل هدف لـ “بن سبعيني” في رابطة أبطال أوروبا

تألّق اللاعب الدولي الجزائري رامي بن سبعيني مساء الأربعاء، وسجّل أوّل هدف في مشواره الكروي الخاص بِمنافسة رابطة أبطال أوروبا.

وتقاسم فريق بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني نقاط مقابلته مع المضيف نادي الإنتر الإيطالي، بِنتيجة (2-2). لِحساب الجولة الأولى من دور المجموعات لِمنافسة رابطة أبطال أوروبا، نسخة 2020-2021.

وعادل المدافع رامي بن سبعيني كفّة النتيجة (1-1)، لِمصلحة فريقه بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، في الدقيقة الـ 63، ولم يسبق للاعب رامي بن سبعيني خوض رابطة أبطال أوروبا، بينما شارك في الدوري الأوروبي مع فريق ران الفرنسي، في موسمَي 2018-2019 و2019-2020.

ولم يتأخر بن سبعيني في فرض وجوده ضمن تشكيلة نادي بروسيا مونشنغلادباخ وكواحد من النجوم الواعدين للدوري الألماني، ويملك رامي بن سبعيني إمكانيات فنية مُعتبرة، تتعدّى مركز ظهير أيسر أو مدافع محوري الذي يشغله، إلى إبداع صانعي الألعاب والمهاجمين، وبرغم تواضعه الكبير أثناء الحوار؛ إلا أنه أظهر أيضا أنه على ثقة كبيرة بنفسه، وعلى استعداد كامل لقبول التحديات، كما اعترف أيضا بأنه مازال صغيرا وتنقصه الكثير من الخبرات، لكنه كما يقول يجتهد مع نفسه من أجل أن يكون أفضل مما عليه الآن.

 

أترك تعليقا

لن يتم نشر إيميلك