الكشف عن مدة غياب يوسف عطال عن الميادين

ج.ن

يغيب اللاعب الدولي الجزائري يوسف عطال عن المنافسة، لِمدّة تتراوح ما بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع من الآن، كما سيغيب الدولي الجزائري رسميا، عن التربص المقبل “للخضر” المقرر في بداية شهر أكتوبر القادم.

ولم تكن عودة يوسف عطال موفقة إلى أجواء المنافسة، على ملعب ملعب “أليانز ريفييرا” في مدينة “نيس”، فبعد غياب دام قرابة الـ 9 أشهر، عقب الإصابة التي تعرض لها على مستوى الركبة، التي أبعدته عن بدايات البطولة الفرنسية، عاد عطال في مواجهة النادي الباريسي في المباراة التي لم يشارك فيها “نجم” المنتخب الوطني في 64 دقيقة فقط، بعدما خرج مضطرا في إحدى اللقطات التي حاول فيها إيقاف “نجم” المنتخب الفرنسي كيليان مبابي الذي انطلق كالسهم صوب المرمى، حيث تعرض عطال لشد عضلي في فخذه اليمنى.

وكان يوسف عطال قد تعرّض لِإصابة خطيرة في الرّكبة مطلع ديسمبر من السنة الماضية، أجبرته على إجراء عملية جراحية، وأنهت موسمه قبل الآوان.

ويلعب يوسف عطال مع نادي نيس الفرنسي منذ عامين، وتقدر قيمته التسويقية حاليا بنحو 20 مليون يورو، وتألق المدافع الشاب بشكل لافت مع المنتخب الجزائري وكان عنصرا أساسيا في التتويج بكأس أمم إفريقيا التي جرت في مصر عام 2019.

وكان اللاعب السابق لنادي كورتري البلجيكي، قريبا من الانضمام لنادي توتنهام الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وفقا لتقارير الصحافة البريطانية، إلا أن تعرضه لإصابة معقدة على مستوى الركبة ألغى الصفقة.

أترك تعليقا

لن يتم نشر إيميلك