الاتحاد السعودي ينصف الحارس عسلة

ج.ن
تعرض الحارس الدولي الجزائري ماليك عسلة إلى كلمات عنصرية في مباراة فريقه السابقة قبل هذا الأسبوع من طرف أحد لاعبي أبها الذي وصفه بأبشع الصفات وهو الأمر الذي لم يتقبله عسلة.
اليوم وبعد أن درس الإتحاد السعودي قرر القائمين على هذا الأخير إنصاف عسلة ومعاقبة اللاعب عمار النجار بمباراتين نافذتين وغرامة مالية قدرها 20 ألف ريال سعودي.
واتهم المحترف مليك عسلة، حارس مرمى فريق الحزم، السعودي، عمار النجار، لاعب فريق أبها، بشتمه، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء الفارط، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي.
وأكد عسلة في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة، أنَّ النجار تلفظ عليه خلال سير المباراة، وذلك عندما شتمه بأمّه، مشيرًا إلى أنه لم يظهر أي ردة فعل سلبية خوفًا من تعرُّضه لمصير رايس مبولحي حارس مرمى فريق الاتفاق الذي تعرض للإيقاف والغرامة، بسبب محاولته الاشباك مع أحد لاعبي فريق الاتحاد الذي قام بسبِّه.
وأوضح مليك عسلة أنه تماسك ولم يحاول أن يقوم بأي تصرف ضد عمار النجار، لكنه يطالب بمحاسبة لاعب أبها على ما قام به من تصرف ضده. وقال عسلة، إنَّه لاعب دولي وله وضعه في منتخب الجزائر، وقد جاء إلى السعودية بكرامته وليس من فراغ، كما زعم النجار أن قدومه إلى السعودية من أجل الأكل.

أترك تعليقا

لن يتم نشر إيميلك