استضافة المواقع “الإلكترونية” بالجزائر

تستعد الجزائر لاقتحام مجال الاتصالات والرقمنة عبر فتح المجال أمام مؤسسة اتصالات الجزائر لاستضافة المواقع الالكترونية ” Hébergement de site web” عبر عدة أنواع من الخدمات، وذلك بعدما ارتفع عدد مستخدمي المواقع الالكترونية بشكل لافت في الجزائر.

وكشف المكلف بالتسويق بمؤسسة اتصالات الجزائر، عن ارتفاع مذهل في عدد مستخدمي المواقع الالكترونية في الجزائر، الأمر الذي دفع الجزائر للتخمين في طريقة لاحتواء عدد منها عبر استضافتها في الجزائر عوض ترك العديد منها يلجا إلى بلدان أجنبية.

لافتا إلى وجود أكثر من مليار و 200 ألف موقع ناشط عبر العالم، من بينها 820.000 من المواقع الجديدة تكون على الخط كل يوم، في وقت يقوم ما نسبته 90 بالمائة من مستخدمي الانترنت بالبحث عن الموقع قبل الشراء
وعلى هذا الأساس، وتماشيا مع التطور التكنولوجي، افاد ذات المتحدث” قررت مؤسسة اتصالات الجزائر، إطلاق عرض جديد المتمثل في استضافة المواقع الإلكترونية، لمواكبة العصرنة و التكنولوجيا الموجه للزبائن المهنيين لتلبية حاجياتهم ومرافقتهم في إنجاز مشاريعهم وتحقيق التحول الرقمي”.

حيث كشف ذات المتحدث أنه بفضل منصة الاستضافة، ستمنح للمهنيين برنامجا كاملا لاستضافة المواقع الالكترونية يتضمن حجز اسم المجال، تصميم الموقع الإلكتروني، إنشاء علبة بريد إلكتروني مهني واستئجار مساحة القرص على خوادم عالمية، عالية الأداء ومتصلة باستمرار بشبكة الانترنت.

كما اقترحت اتصالات الجزائر مخططات موثوقة لاستضافة المواقع الإلكترونية بأسعار معقولة وتتماشى مع احتياجات الزبائن.
و

أترك تعليقا

لن يتم نشر إيميلك