ادارة وفاق سطيف تراسل رئيس الجمهورية تبون للافراج عن حلفاية

ج.ن
كشفت محامية المدير العام لنادي وفاق سطيف فهد حلفاية المتواجد في سجن الحراش بالعاصمة الجزائرية إصابة موكلها بفيروس كورونا.
وقالت المحتمية نعيمة فرحي في تصريحات إعلامية، أن إدارة السجن قامت بعزل حلفاية في حجرة بعد تأكد إصابته بالفيروس.
كما أكدت في رسالة وجهتها الى مدير المؤسسة العقابية بالحراش، أن موكلها يعيش وضعا صحيا مزريا منذ دخوله السجن. وحسب المحامية فقد خسر حلفاية 34 كغ من وزنه منذ دخوله السجن، وهو في وضع صحي حرج بالعيادة الخاصة بسجن الحراش، كما کشفت أن هيئة الدفاع تقدمت بطلب من أجل نقل حلفاية إلى مستشفى خارج المؤسسة العقابية، وهذا لكونه يتطلب عناية مشددة وكذلك الإفراج المؤقت عنه ومتابعته في قضية التسريب الصوتي دون الحاجة لحبسه.
كما طالب مجلس إدارة وفاق سطيف من خلال رسالة موجهة للقاضي الأول في البلاد، عبد المجيد تبون الى التدخل السريع من أجل اطلاق سراح حلفاية وتمكينه من العلاج خارج السجن.
ورفضت في وقت سابق غرفة الاتهام لدى مجلس قضاء الجزائر طلب الإفراج المؤقت عن المدير العام لوفاق سطيف، فهد حلفاية، ومناجير اللاعبين، نسيم سعداوي، المتهمين في قضية التسجيل الصوتي المسرب حول الترتيب المزعوم لنتائج مباريات كرة القدم، وأيدت غرفة الاتهام القرار الأول الصادر عن قاضي التحقيق لدى محكمة سيدي امحمد (الجزائر العاصمة) القاضي بإيداع المتهمين رهن الحبس المؤقت و الصادر يوم 7 جوان.
واتهم حلفاية بالرشوة في قضية ترتيب مباريات كرة القدم، بينما توبع سعداوي بتهم الرشوة والتأثير على نتيجة مباراة والتشهير والمساس بالحياة الشخصية للغير، بالإضافة إلى تسجيل مكالمة هاتفية بدون إذن.

أترك تعليقا

لن يتم نشر إيميلك