أول مباراة لـ “غلام” مع نابولي في الموسم الجديد

ج.ن

خاض اللاعب الدولي الجزائري السابق فوزي غلام أوّل مباراة رسمية له في الموسم الجديد، مع فريقه نابولي الإيطالي.

وفاز فريق نابولي بِسداسية نظيفة على الزائر نادي جنوة، مساء الأحد. لِحساب الجولة الثانية من عمر البطولة الإيطالية، نسخة 2020-2021.

ودخل المدافع فوزي غلام أرضية الميدان بديلا في الدقيقة الـ 72، بعد أن تابع مواجهة الجولة الأولى ضد المضيف نادي بارما من دكة بدلاء فريقه نابولي.

ورغم مشاركته، يبقى مستقبل غلام يلفّه الغموض، حيث مازال لا يتمتّع بِثقة المدرب جينارو غاتوزو، وقد ينتقل إلى فريق جديد قبيل إسدال ستار سوق الإنتقالات في الـ 5 من أكتوبر القادم. ومعلوم أن البرتغالي خورخي مينديز هو مدير أعمال فوزي غلام.

ويُريد “المناجير” مينديز تحويل غلام إلى “البريمرليغ” وبِالضبط إلى فريق ولفرهامبتون، بِمبلغ يقترب من 20 مليون أورو، استنادا إلى مصادر صحفية ايطالية. التي أضافت أن وكيل اللاعبين البرتغالي تربطه علاقات طيّبة مع مسؤولي النادي الإنجليزي، وأن فرص بقاء غلام في نابولي ضئيلة.

يذكر أن عقد اللاعب الجزائري مع نابولي ينتهي في سنة 2022، كما يملك في رصيده 183 مباراة بقميص نادي الجنوب الإيطالي أسهم فيها في 30 هدفا ما بين صناعة وتسجيل، ويحلم النجم الجزائري باستعادة مكانته كواحد من أفضل اللاعبين بالعالم في مركز الظهير الأيسر.

وعرف غولام فترة مجده مع “البارتينوبي” بين 2015 و2017، قبل أن يتعرض لإصابة أولى خلال مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا موسم 2017-2018، وإصابة ثانية في تدريبات فريقه بعد ذلك بأشهر.

 وعانى المدافع الأيسر من نقص المنافسات خلال الموسمين الأخيرين، حيث اكتفى بالمشاركة في 23 مباراة أسهم فيها في 5 أهداف ما بين صناعة وتسجيل.

أترك تعليقا

لن يتم نشر إيميلك