أرقام مُبهرة لـ محرز مع “الخضر”

ج.ن

كان النجم رياض محرز في الموعد مجدداً مع المنتخب الجزائري بأداء قوي، خلال المواجهة الودية التي لعبها “محاربو الصحراء” في مدينة لاهاي الهولندية ضد منتخب المكسيك والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

ورغم أنه لم يظهر كثيراً في الشوط الأول، إلا الشوط الثاني أظهر فيه محرز مستوياته الحقيقة، والبداية كانت في الدقيقة الـ(46) من المباراة عندما قام بمجهود رائع وتلاعب بمدافعي منتخب المكسيك، لكن الحارس كان في الموعد ليخرج الكرة بصعوبة للركنية.

ولم يتأخر نجم مانشستر سيتي ليؤكد عودته القوية، بعد أن السجل الهدف الثاني للمنتخب الجزائري بلمسة رائعة، وبعد تمريرة مميزة تلقاها من الظهير الأيسر الشاب رامي بن سبعيني.

وجاء هدف رياض محرز في وقت كان المنتخب الجزائري يلعب بعشرة لاعبين بعد طرد لاعب الغرافة القطري، عدلان قديورة، مع العلم أن الشوط الأول من المباراة كان قد انتهى على وقع التعادل الإيجابي (1/1)، بعدما كان اسماعيل بن ناصر قد رد بسرعة على هدف المكسيك الأول الذي سجله لاعب بورتو جيسوس كورونا.

مغامرة محرز مع منتخب الجزائر عرفت نجاحا منقطع النظير لم يكن يتخيله أغلب المتابعين والملاحظين، حيث حقق “حروز” أرقام مميزة مع”الخضر”، بمشاركته في 61 مباراة بمختلف المناسبات، سجل فيها 17 هدفا وأهدى 30 تمريرة حاسمة.

هذه الإنجازات الفردية الرائعة جعلت محرز يدخل نادي أكثر اللاعبين الحاسمين في تاريخ منتخب الجزائر، كما كان أبرز المساهمين في فوز “محاربي الصحراء” بلقب كأس أمم أفريقيا “مصر 2019″، حيث سجل 3 أهداف خلال المسابقة القارية، منها هدف تاريخي في مرمى نيجيريا خلال موقعة نصف النهائي.

أترك تعليقا

لن يتم نشر إيميلك